الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الثلاثاء، نوفمبر 19، 2013

أونيل: قطر ستستضيف مباراة لمحترفي NBA قريباً

 

 
تحدّث لاعب كرة السلّة الأمريكية المعتزل شاكيل أونيل خلال زيارته الأولى إلى الشرق الأوسط، التي كانت إلى معرض ومؤتمر أسباير فور سبورت في العاصمة القطرية الدوحة، عن إمكانية استضافة قطر لمباراة تضمّ محترفي دوري كرة السلّة الأمريكي قريباً، جاء هذا خلال "حديث النجوم" ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض ومؤتمر أسباير فور سبورت.
أونيل، الذي استحوذ على نسبة من ملكية نادي كرة السلّة الأمريكي سكرامنتو كينغز، كشف عن إحدى المفاجآت للجمهور الحاضر لمعرض ومؤتمر أسباير فور سبورت عندما أخبرهم أنه تحدّث إلى سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، وإلى بقية ملّاك النادي، عن استضافة دولة قطر لمباراة لنجوم دوري كرة السلّة الأمريكية، الأمر الذي حاز على إعجاب الحاضرين الذي عبّروا عنه بالتصفيق الحاد.
وقال أونيل: "لم أخلف أيّ وعد طوال حياتي، وأنا من هنا في معرض ومؤتمر أسباير فور سبورت أعدكم بأني سأعود إلى قطر مرّة أخرى خلال العامين القادمين ومعي فريق سكرامنتو كينغز"، وأضاف أونيل: "أعرف أن الأعمال في صالة قطر لكرة السلّة ستكتمل في شهر تشرين الأوّل/أكتوبر من العام المقبل، والذي سيكون مناسباً لإقامة مباراة تحضيرية قبل الموسم".
وخلال حوار دام ثلاثين دقيقة تحدّث أونيل عن مسيرته الاحترافية، وخبراته الشخصية إضافة إلى تطلّعاته المستقبلية، والتي حازت قطر على  جزء كبير منها. كما حرص أونيل، الذي يتمتّع بروح دعابة عالية، على إشراك الجمهور الغفير الذي حضر الندوة من خلال بعض النكات والقصص المرحة. وتحدّث العملاق عن زيارته لمرافق مؤسّسة أسباير: "لقد قمت بجولة صباح اليوم في مؤسّسة أسباير زون، حيث زرت مستشفى سبيتار، وبجانب رحابة الاستقبال وكرم الضيافة التي حزتها، فقد انبهرت بهذا الكم من المرافق والمنشآت ذات المستوى العالمي في مكان واحد، أسباير زون وجهة حقيقية للرياضة العالمية". كما تجوّل أونيل في وقت سابق خلال اليوم في معرض أسباير فور سبورت، وقام بتوقيع الصور التذكارية لجمهوره ومعجبيه.
 
 
المصدر:
الجزيرة الرياضية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.