الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الأحد، نوفمبر 10، 2013

ويكليكس رياضية - 10

بقلم: طارق عبدالعزيز الباحسين

كتابات وتعليقات عن ما يدور في الدوري السعودي خاصة.
 
 
 

 * شدد سامي الجابر المدير الفني بنادي الهلال على أن فريقه استحق الفوز في لقائه الدوري أمام نجران ضمن الجولة التاسعة من المسابقة مبينا أن نجران لعب بطريقة دفاعية بحته.
- على فريق النصر أن يتعلم من الحروب النفسية بدلا من وضع اللوم على لاعب واحد ... الكرة كمجموعة وليست فقط فردية.
 
* أكد ياسر الشهراني لاعب الهلال أن فريقه خطف فوزا ثمينا من مضيفه نجران مبينا أن تطبيق اللاعبين لتكتيك سامي الجابر مدرب الفريق أثمر عن تحقيق النقاط الثلاث.
- كيف يتم تطبيق التكتيك الموضوع من المدرب سامي يحقق خطف فوز ثمين ؟ هل هي خطط جديدة ؟  أم أن وجود سامي الجابر في المنتخب كلاعب سابق أثرت عليه الخطط المدروسة.
 
* أصدرت إدارة الهلال بيانا رسميا تجاه إتهامات الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف النصر تجاه لاعبي الفريق نواف العابد وسالم الدوسري جاء فيه بختصار:
تود إدارة نادي الهلال أن تعلن لكافة منسوبي الوسط الرياضي أنها تتمسك بحقها في حماية لاعبي النادي والمنتخب السعودي نواف العابد وسالم الدوسري جراء الإتهامات البشعة التي تعرض لها الثنائي من قبل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن ... أتهم خلالها لاعبي النادي بالكذب وتناول المنشطات والتخاذل من أجل الوطن ....
- يجب توقيف كل ما ذكر إسمه في البيان فليست الرياضة مكان للسب والشتيمة والتهم ... وإلا فقل على الرياضة السعودية السلام.
 
* تكفل الأمير مشعل بن سعود عضو شرف النصر بقيمة معسكر الفريق الكروي المزمع إقامته في الدوحة لمدة ستة أيام والذي يأتي بطلب من مدرب الفريق وذلك بستغلال فترة التوقف لدوري جميل.
- فرق تأتيها المعسكرات لها مجانا وفرق تأتي لها المعسكرات بفلوس.
 
* أصدرت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم جدول مباريات الدور الثاني والثلاثين من بطولة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي.
- ما أجمل التخطيط في بعض الأمور وخاصة للدوري حيث تسحب القرعة ويوضع الجدول في نقس الأسبوع. هذا يسمى التخطيط لأسبوع واحد وعلى البركة.
 
* أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم أن مونديال قطر 2020 سيقام على الأرجح في موسم الشتاء وتحديدا بين شهري نوفمبر وديسمبر مبينا أن مثل هذا القرار سيؤدي لتغيير خارطة الموسم الكروي العالمي كافة.
-  والمهم جدا معرفة بطولة أمم أسيا إذا إقيمت في المملكة العربية السعودية عام 2019 في أي شهر تقام وهل تتوقع يا جوزيف أنها تكون في رمضان ؟ وهل تضمن يا أبو بلاتر إذا إقيمت في خلال الصيف أن الكهرباء لا تنقع ؟
 
* تجتمع أندية دوري جميل للمحترفين يوم الأحد برابطة الدوري في أحد الفنادق في العاصمة الرياض برئاسة ياسر المسحل الرئيس التنفيذي للرابطة وبحضور ممثلي الأندية وذلك لوضع ألية جديدة بخصوص رفع أسعار التذاكر في الجولات القادمة.
- الموضوع الرئيسي الذي لم تبحثه الرابطة هي حقوق الأندية من قبل اللجنة فهناك لاعبين لم يستلموا رواتبهم وبذلك تكون حالة الرابطة كحال مجلس الشوري وموضوع مهم وهو الأراضي والقروض (لم ينجح أحد).
 
* أكد صالح أل سالم مدير الإحتراف في نادي نجران مغادرة حارس مرمى الفريق جابر العامري إلى نادي وايموس الإنجليزي لخوض دورة تأهيلية مبينا أن العامري مرتبط بعقد لمدة سنتين مع النادي . وكشف أل سالم عدم ممانعة إدارة نجران في إحتراف العامري خارجيا في حال وصول عقد إحترافي مجزي يخدم مصلحة الطرفين مبينا أن نادي وايموس يمثل أحد الأندية الثانية في إنجلترا.
- استأذ صالح ال سالم .. الله يصلحك ... الأن ما هو الموضوع: هل هي دورة تأهيلية أو عقد إحترافي أو عقد مجزي أو بطولة إنجلترا أو كأس بريطانيا أو بطولة أوروبا .... أو الجزيرة الرياضية ..... تراك لعبت براسي لعب.
 
* يغادر عبدالسلام الشريف لاعب الرائد إلى ميونخ الألمانية للكشف عن موضع الإصابة في أسفل عضلات البطن في أحدث المراكز الطبية.
- أتوقع أن الشميسي أفضل حال من هذا المركز الطبي وفي المانيا ... بل يسبقه بمراحل حيث النظافة والغرف الوسيعة والمناظر الخلابة والنفس الزكية والعطور والبخور والزيران.
 
إلى اللقاء إن شاء الله
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.