الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الأربعاء، نوفمبر 13، 2013

ويكليكس رياضية - 13

بقلم: طارق عبدالعزيز الباحسين

كتابات وتعليقات عن ما يدور في الدوري السعودي خاصة.
 
 
 
* أكد عبدالله العنزي حارس المنتخب السعودي أنه أحس بالآلام في ركبته بعد مواجهة الإتفاق في الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين ، مبينا أنه دخل معسكر الأخضر وهو يشعر بالآلام ولم يستطع إكمال التدريبات مع عناصر المنتخب.
- يا كبتن عبدالله لماذا لم تخبر الجهاز الطبي في نادي النصر أو المنتخب بهذه الآم ف الركبة وبعد المباراة مباشرة ؟ تعريض المنتخب للخسارة لا قدر الله وأنت مصاب سوف تفقد سمعتك كأفضل حارس في دوري المحترفين. يجب عليك مراجعة نفسك.
 
* عقدت إدارة نادي الإتحاد برئاسة المهندس محمد الفايز إجتماع مع بعض أعضاء الشرف وذلك لإيجاد حل للأزمة التي يعيشها النادي في الوقت الحالي وتوقع إصدار بعض القرارات الهامة للخروج من هذه الأزمة.
- من هو المتسبب في هذه الأزمة وما هي دوافعها يا مهندس محمد ؟
 
* نفى عدنان المعيبد المتحدث الرسمي لإتحاد كرة القدم السعودي أن إبعاد عبدالله العنزي حارس الأخضر السعودي يعود لأسباب أخرى غير التي ذكرت في البيان الرسمي لإدارة للمنتخب السعودي.
- إعلان رسمي من إدارة المنتخب وننتظر الإعلان الرسمي من إدارة النصر.
 
* تمت موافقة إبراهيم البلوي عضو شرف الإتحاد والمرشح لرئاسة النادي خلال إجتماع النادي الأخير على سداد الديون المتراكمة على النادي للظفر بكرسي الرئاسة ورافضا تسديد سلفة إدارة محمد الفايز على النادي وتسليمه القوائم المالية التي على النادي والتي لم تصدر حتى الأن.
- سببت إدارة محمد الفايز الكثير من المشاكل لإدارة نادي الإتحاد جعلته بعيدا عن البطولات المحلية والقارية.
 
* أكدت إدارة الفيصلي عدم صحة الأنباء حول إقالة المدرب البلجيكي مارك بريس مبدية ثقتها بقدرة المدرب على قيادة دفة النادي الفنية للفريق الكروي الأول.
- معنى هذا الكلام أن إدارة الفيصلي تبحث عن مدرب جديد.
 
* جدد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف النصر تأكيده بطلب فتح تحقيق حول إتهامه سالم الدوسري لاعب وسط الهلال بتناول المنشطات مشددا على أنه يمتلك المستندات التي تثبت صحة كلامه. كما رحب الأمير ممدوح بالشكوى المقدمة ضده من قبل نادي الهلال مشددا على أن إتهامه يصب في مصلحة الكرة السعودية.
- وقبل هذا وذاك ما هي العقوبات التي سيتم تطبيقها على الخصمين في حالة تمت إثبات التهمة أو تبرأتها يا إتحاد كرة القدم ؟ وأرجو أن تنقل هذه المناقشات عبر القنوات الرياضية لتكون أول محاكمة رياضية تنقل على الهواء مباشرة من خلال الفتوات الرياضية السعودية.
 
* إستغرب الأمير ممدوح من غياب لجنة المنشطات عن عملها في لقاءات الهلال الماضية رغم إعلان اللجنة إفتتاح نشاطها منذ بداية الجولة السابعة من دوري جميل.
- من المفترض على لجنة المنشطات إرسال مندوبيها إلى جميع الأندية المحترفة قبل بداية إنطلاق الدوري وليس في المرحلة السابعة كي تستبعد المشاكل.
 
 
**
وإذا أتــــتك مذمتي من نـــــاقصٍ ......... فهي الشــــهادةُ لي بأني كامــلُ

أنام ملء جفونــــي عن شواردها ......... ويسهرُ الخلقُ جراها ويختصـم
 
=========================
 
 
عبدالله سليمان
 
***
إلى اللقاء إن شاء الله
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.