الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

السبت، نوفمبر 09، 2013

ويكليكس رياضية - 9

بقلم: طارق عبدالعزيز الباحسين
كتابات وتعليقات عن ما يدور في الدوري السعودي خاصة.
 

 
 
* أكد الكويتي عبدالله الحمدان وكيل لأعمال محمد نور لاعب وسط النصر إحترام موكله بالتزامه بالعقد الإحترافي الذي يربطه بالنادي العاصمي مشددا على أن نور لن يعود إلى الإتحاد بعد إنتهاء عقده في حال إستمرار إدارة محمد الفايز.
- هذه هي شرارة إنتهاء فترة الرئاسة لمحمد الفايز ولن يكون هناك أي تجديد لها في ظل الضروف التي يمر بها الفريق.
 
* أوضح محمد الحارثي مدير الكرة في النادي الأهلي أن التجديد مع اللاعب تيسير الجاسم إنتهى وسيتم الإعلان عن التفاصيل في الأيام القادمة.
- ننتظر يا أستاذ محمد ... على فكرة النادي القطري ما هي أخبارهم ؟
 
* تشيكلة المنتخب السعودي التي ستدخل المعسكر التحضيري لمبارتي العراق والصين الأسيوية هي:
وليد عبدالله ، عبدالله العنزي ، فواز القرني ، عبدالله معيوف ، عمر هوساوي ، محمد عيد ، منصور الحربي ، علي الزبيدي ، ياسر الشهراني ، يحي مسلم ، حسن معاذ ، أسامة هوساوي ، سعود كريري ، أبراهيم غالب ، شايع شراحيلي ، حمدان الحمدان ، سالم الدوسري ، مصطفى بصاص ، أحمد عسيري ، تيسير الجاسم ، فهد المولد ، سلمان الفرج ، محمد أبو سبعان ، يحي الشهري ، محمد السهلاوي ، ناصر الشمراني ، مختار فلاته ، نايف هزازي.
- تشيكلة نتمنى لها النجاح مع بعض التحفظات على بعض اللاعبين خاصة أسامة هوساوي.
 
* فهد المطوع رئيس نادي الرائد السابق أنهى أزمة تجميد حساب النادي لدى أحد البنوك وذلك بعد أن قدم شيك مصدق لعبدالعزيز المسلم الرئيس الحالي بقيمة تصل إلى أربعمائة ألف ريال.
- لا يتجمد الحساب لدى أي بنك من البنوك السعودية إلا بسبب معين .... ما هو ؟
 
* أوضح الأسباني لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي الأول أن ما تحقق خلال المباريات الماضية في التصفيات الأسيوية جاء بسبب إلتزام اللاعبين وتفانيهم في التدريبات.
- وأين كان هذا التفاني منذ فترة طويلة ؟ لن يرضى الجمهور الرياضي السعودي عن المنتخب إلا بالحصول على كأس أمم أسيا القادمة ولن يتم هذا إلا بتعديل الأوضاع الداخلية للكرة السعودية ... غير هذا لا نطالب بشيء أخر ولن يكون هو نهاية المشوار فهو طويل وشاق.
 
* قدم إسلام العمر إخصائي إصابات الملاعب إعتذاره عما ذكره حول وجود طلب من رجل أعمال سعودي وذلك من أجل إنهاء مسيرة ياسر القحطاني.
- يعني الموضوع شهرة إعلامية من دون محاسبة أو هناك ضغوط خارجية ؟ موضوع لن يمر بصمت.
 
* قررت لجنة الإستئناف في الإتحاد السعودي لكرة القدم قبول إستئناف نادي الأهلي شكلا ورفضه موضوعا وذلك بعد قرار لجنة الإنضباط بتغريم الأمير خالد بن فهد رئيس الأهلي خمسين ألف ريال وتأييد قرار لجنة الإنضباط رقم 6 بتاريخ التاسع من أكتوبر لعام 2013.
- أغلب قرارات لجنة الإستئناف في الإتحاد السعودي لكرة القدم ... تم قبول الإستئناف شكلا ورفضه موضوعا ... ما عدا فريق واحد فقط.
 
* تغلب الهلال على ضيفه نادي نجران بهدف دون رد ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل.
- بذلك يكون الهلال على قائمة الدوري مؤقتا إلى وقت لقائه الناري مع المتصدر السابق النصر والذي يفصل بينه وبين الهلال نقطة واحدة فقط بعد تعادله مع الإتفاق ... المتوقع أن المباراة ستكون حماسية وتعادل بهدفين لكل منهما.
 
* أشاد محمد الصدعان المتحدث الرسمي لنادي الإتفاق بمستويات فريقه بعد أن أظهر تطورا كبيرا في الجولتين السابقتين ( الإتحاد والنصر).
- كان من الخطأ الكبير التوقيع مع بوكير في بداية الدوري حيث لم يقدم مع الفرق التي دربها والإتفاق الشيء المؤول منه.
 
* شدد سامي الجابر المدير الفني بنادي الهلال على أن فريقه إستحق الفوز في لقائه الدوري أمام مضيفه نجران.
- بالإمكانيات المادية والمعنوية الكبيرة المتوفرة لدى نادي الهلال يجب عليه الفوز على الأندية في منطقة الوسط بسهولة. مع الإحترام لنادي نجران صاحب الإمكانيات المتواضعة جدا وقلة الملاعب في المنطقة.
 
إلى اللقاء إن شاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.