الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الخميس، نوفمبر 07، 2013

ويكليكس رياضية - 7

بقلم: طارق الباحسين
كتابات وتعليقات عن ما يدور في الدوري السعودي خاصة.
 
* تلقت إدارة نادي الهلال عرضين رسميين من أكاديمية أسباير القطرية وشركة (PER - LINE)  الكويتية لإقامة معسكر خارجي للفريق الكروي الأول خلال فترة التوقف المقبلة.
- فريق واحد من المملكة العربية السعودية يقدم له عرض مجاني من دول الخليج والباقي تكملة عدد وتفرج ...
 
*  يعقد الأورجوياني كارينيو مدرب النصر برفقة محمد عيد مدافع الفريق مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراته أمام الإتفاق.
- أتوقع تكون مباراة صعبة جدا على الفريق النصراوي.
 
* تمت في الرياض .. لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم مراسم قرعة كأس ولي العهد للموسم الحالي.
- تمنيت أن تتم من دون دخول نادي الهلال في البطولة وإعطاء الفرصة لغيره للنيل بها.
 
* نفي هذيل أل شرمة رئيس نادي نجران ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول إيقاف مهاجم الفريق البرازيلي دوس سانتوس.
- من هو الذي سرب الخبر والشيء الأخر ما هو دور السفارة في البرازيل في هذا الموضوع ؟
 
* غادر أحمد الفريدي لاعب وسط الإتحاد إلى مدينة مرسيليا الفرنسية وذلك للدخول في برنامج تأهيلي ولياقي مكثف لإنقاص وزنه الزائد.
- ما ينفع يا كبتن أحمد عملية ربط البطن وتتمشى على ممشى طريق الملك عبدالله  رايح جاي أصرف لك من الخسائر ... نصيحة أخوية مجانا.
 
* يترأس المهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس الأهلي رئاسة النادي خلال فترة غياب الأمير فهد بن خالد وذلك بتواجده خارج المملكة بسبب ظروف علاج أبنه سعود.
- بداية نتمنى السلامة لابنك وللجميع وثانيا .. أليس هناك من علاج داخل المملكة وخاصة في المستشفيات الحكومية ؟
 
* أكد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أن إختيار النصر والإتحاد كتجربة أولى لخصخصة الأندية السعودية يعد تلاعبا في مصلحة الكرة السعودية.
- أتفق مع سمو الأمير في عدم إختيار النصر والإتحاد فقط كتجربة ... بل يجب أن يتم خصخصة كل فرق دوري عبداللطيف جميل وليس فريق او فريقين ولقد طال الإنتظار ويتم دعمهم ماليا من قبل الدولة قبل الخصخصة ... الشيء الأخر أرجو أن لا تصطدم خصخصة الأندية مع رغبة الكبار في البقاء على نواديهم المفضلة.
 
* حديث خطير من الأمير ممدوح بن عبدالرحمن حول سالم الدوسري ونواف العابد حول عدم مشاركتهم في المنتخب.
- يجب التحقيق في هذا الموضوع وأن لا يمر مرور الكرام على الإتحاد السعودي ... كما يجب أن يتم إيقاف اللاعبين المذكورين خلال مباراة الهلال مع النصر لمعرفة الحقيقة.
 
* وجهت رابطة دوري المحترفين الدعوة لكافة مسؤولي الإستثمار في أندية دوري عبداللطيف جميل لعقد إجتماع صباح الأحد وذلك بهدف تحديد قيمة تذاكر دخول المباريات ووضع آلية معينة لها.
- الذي فهمته من الموضوع أن المباريات السابقة تم التلاعب بأسعارها حيثما شاء والضحية المتابع الرياضي في الملاعب ... يا رابطة دوري المحترفين أسلوبكم فاشل بكل معني الكلمة حيث بدأ الدوري ولم يتم مناقشة أو تمت مناقشة أسعار التذاكر ولم يتم تطبيقها. من هو المسؤول عن هذا التخبط ؟
 
* ترتيب الكبتن سامي الجابر رقم 373 من ضمن أفضل المدربين على مستوى العالم بعد نتائجه الأخيرة.
- تذكرت بهذا الخبر ترتيب نادي الهلال في نهاية السبعينات القرن الماضي من ضمن أفضل عشرة أندية في العالم ..... لم يكن هناك إنترنت وكنا صغار نصدق أي خبر. العجيب أن الخبرين تتعلق في نادي واحد فقط !
 
إلى اللقاء إن شاء الله
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.