الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الخميس، نوفمبر 28، 2013

ويكليكس رياضية - 28

بسم الله الرحمن الرحيم
 
بقلم: طارق الباحسين
كتابات وتعليقات عن ما يدور في الشأن الرياضي السعودي خاصة.
 
 
 
* تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي أحمد عطيف قائد الشباب وزميله سياف البيشي مع الفريق الكروي الأول في لقائه المرتقب أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر حيث واصل اللاعبان برنامجهما اللياقي باللف حول المضمار.
- الكابتن أحمد عطيف أكثر من رائع وأتمنى أن يعود إلى مستواه الطبيعي في المنتخب السعودي أما سياف البيشي فمنذ خروجه من نادي الإتفاق وهو يقدم مستوى لا يليق بأسمه ولا بإسم نادي الشباب.
 
* غاب البرازيلي تياجو نيفيز عن تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ الخلفية بعد مواجهة النصر في الجولة الماضية.
- لاعب أكثر من رائع في وسط متقدم ومكسب كبير للهلال.
 
* قدم ياسر القحطاني قائد الهلال إعتذاره بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام النصر محذرا جماهير فريقه من الإنسياق خلف الأحاديث التي حملت الخسارة للمدرب أو اللاعبين وواعدا بالعودة مجددا لصدارة الترتيب في قادم الجولات.
- كلام كبير يا كابتن ياسر إذا لم يتحمل المدرب ولا اللاعبين الخسارة من النصر فمن يتحملها إذا ؟ الجمهور أو الإدارة أو الحكم. الإعتراف بالحق فضيلة فالنصر إستحق الفوز وكانت الليلة ليلته بدون هلال ولا بدر. كما هناك أمر أخر وهو أن مستواك يا كابتن في هبوط خطير ولا يشفع لك سوى تاريخك الجميل.
 
* جاهزية أسامة المولد مدافع الإتحاد بعد أن شارك بفاعلية في التدريبات الجماعية مبينا أن أمر مشاركته في مواجهة النصر بيد المدرب الإسباني بينات.
- عودة حميدة يا كابتن إسامة في الوقت المناسب يكون الحدث أكبر في لقاء مهم أمام متصدر الدوري حيث المتعة والتشويق.
 
* بين الأمير تركي بن فيصل إحترامه التام للمدير الفني سامي الجابر ونادي الهلال مبينا أن اللقطات التي إنتشرت بعد نهاية الديربي فهمت بشكل مغلوط.
- هكذا هو الإعلام يحاول إصطياد الهوامير في الماء العكر.
 
* قدم حمد المنتشري وسعود كريري لاعبا الإتحاد مكافآت مالية للاعبين بواقع ثلاثة ألاف ريال لكل لاعب وذلك بعد الفوز على الرائد في الجولة الماضية.
- كلما قدم الذهب يزيد سعره يا كباتن وهذه هي روح الفريق الواحد المطلوبة وهي أساس النجاح بعيدا عن التوترات الإدارية والإعلامية. أرجو أن يعود الإتحاد قويا كما كان وأكثر.
 
* من المنتظر أن يرفع الجهاز الفني في الهلال تقريرا متكاملا لإدارة النادي عن وضع الفريق الكروي الأول بالإضافة إلى متطلبات المرحلة القادمة. حيث يتضمن التقرير تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية.
- ستكون محليا من أندية الوسط وخاصة التعاون والفيصلي وللحارس نصيب الأسد.

**

من الماضي الجميل

 
عناوين مثيرة كانت سابقا في صحيفة الرياضية (الوردية)
 
 
 
***
 
وَقَدْ فارَقَ النّاسَ الأحِبّةُ قَبْلَنَا وَأعْيَا دَوَاءُ المَوْتِ كُلَّ طَبيبِ
سُبِقْنَا إلى الدّنْيَا فَلَوْ عاشَ أهْلُها مُنِعْنَا بهَا مِنْ جَيْئَةٍ وَذُهُوبِ
تَمَلّكَهَا الآتي تَمَلُّكَ سَالِبٍ وَفارَقَهَا المَاضِي فِراقَ سَليبِ

 
 

 
 
إلى اللقاء قادم إن شاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.