الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الخميس، نوفمبر 21، 2013

ويكليكس رياضية - 21

بسم الله الرحمن الرحيم
بقلم: طارق الباحسين
كتابات وتعليقات عن ما يدور في الشأن الرياضي السعودي خاصة.

 
 
 
 
* قرر الصيني تو جبلينانغ مراقب مباراة لبنان وإيران في التصفيات الأسيوية والمقررة يوم الثلاثاء الماضي إقامة اللقاء بدون الجماهير وذلك نتيجة الإنفجار الدامي الذي وقع صباح اليوم نفسه.
- قرار حكيم من مراقب شجاع.
 
قررت لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف جمال باجندوح لاعب نادي الإتحاد مباريتين رسميتين وتغريمه عشرة الآف ريال وذلك بعد إعتدائه على أيمن مخلوف مساعد مدرب النهضة في مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من دوري جميل بحسب تقرير مدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ملعب المباراة في قرار غير قابل للإستئناف.
- قرار جميل ولكن ما هو دور مراقب المباراة وحكم المباراة في هذه الحادثة وهل لمدير الملعب علاقة في هذا ؟ مجرد سؤال.
 
* أوضح أحمد عيد رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أن المنتخب الأول كان محظوظا بالتعادل مع الصين في التصفيات الأسيوية.
- في رأيي الحديث في مثل هذا لا يجب أن يكون ... بل يجب أن يقال أن المنتخب السعودي ونظرا لبرودة الطقس وظروف السفر تغلب على نفسه وتعادل مع الصين.
 
* أوضح عمر المهنا رئيس لجنة الحكام أن عقد الرعاية الطبية يشمل الحكام الدوليين فقط مشيرا على أنه يعمل على ضم جميع قضاة الملاعب في المستقبل.
- من المفترض ومن الأساس أن يكون كل من يعمل في القطاع الرياضي سواء حكام ساحة بجميع الفئات أو مساعدين أو مراقبين أن تكون لديهم تغطية أمنية صحية كما هو معمول به في جميع القطاعات الحكومية والخاصة.
 
*  صادق عادل جمجوم نائب رئيس نادي الإتحاد بكسب المهاجم الكرواتي أنس الشربيني قضيته لدى الإتحاد الدولي الفيفا حيث سيحصل اللاعب على تعويض بقيمة عشرة ملايين ريال مشيرا إلى أن إدارة النادي نبحث عن إيجاد حل لهذه القضية.
- بداية الغيث قطرة يا أستاذ عادل وستكون قضية سوزا تابعة لها عما قريب.
 
* أكدت مصادر مقربة من نادي النصر بأن أربعة شكوى من مجموع عشرين شكوى مقدمة على النادي لدى لجنة الإحتراف خلال الفترة الماضية تخص عمولات وكلاء اللاعبين الذين مثلوا الفريق العاصمي.
- الشكوى يا إدارة النصر هي شكوى من أي طرف.
 
* أكمل عبدالله العنزي حارص النصر إلى جانب زميليه البرازيليين محترفي الفريق الكروي الأول برنامجهم التأهيلي لانضمامهم للتدريبات في الأيام القادمة وستكون المشاركة بيد مدرب الفريق الأول.
- هي مجرد إستعدادات النصر للمباراة المرتقبة مع الهلال القادمة.
 
* سعود كريري لاعب الإتحاد تلقى عددا من العروض الإحترافية من أندية محلية وخليجية وذلك بعد إقتراب دخوله الفترة الحرة له منتصف الأسبوع القادم والتي تتيح له الإنتقال دون الرجوع إلى إدارة ناديه.
- حسب ما علمت من المصادر أنها تقول سوف يتم إنتقال سعود كريري إلى نادي الهلال السعودي.
 
 

** من الماضي الجميل

 
 صورة جماعية كانت تجمع نجوم الهلال والنصر في مباراة ديربي سابقه .

***

يُقاتِلُني عَلَيْكَ اللّيْلُ جِدّاً ومُنصَرَفي لَهُ أمضَى السّلاحِ
لأنّي كُلّما فارَقْتَ طَرْفي بَعيدٌ بَينَ جَفْني والصّباحِ


إلى القاء إن شاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.