الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الأربعاء، نوفمبر 27، 2013

ويكليكس رياضية - 27

بسم الله الرحمن الرحيم
 
بقلم: طارق الباحسين
كتابات وتعليقات عن ما يدور في الشأن الرياضي السعودي خاصة.
 
 

* قرر الجهازين الفني والإداري بنادي الإتحاد فتح التدريبات مساء البارحة أمام الجماهير وذلك بعد مسلسل الإغلاق الذي كانت عليه في الإيام الماضية.
- ليس من حق النادي غلق التدريبات المسائية في وجه الجماهير فهذا حق من حقوقهم.
 
* أكد أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات أن توقف دوري جميل للمحترفين في شهر فبراير من العام القادم يأتي نظير إستعداد المنتخب السعودي الأول لمواجهة إندونيسيا في التصفيات الأسيوية بالإضافة إلى مشاركة الأندية في دوري الأبطال أسيا ومباريات كأس الملك.
- مشاركة الأندية يجب أن يكون في يوم من أيام الأسبوع يتفق عليه من دون توقف الدوري. إلى الأن لم نتفهم أن هؤلاء اللاعبين محترفين.
 
* صادقت لجنة المسابقات في الإتحاد الأسيوي لكرة القدم على نظام توزيع المقاعد في دوري أبطال أسيا 2014م حيث نالت السعودية وإيران واليابان وكوريا الجنوبية الحصة الكاملة بأربعة مقاعد مقابل ثلاث مقاعد ونصف المقعد للإمارات وتم منح قطر مقعدين ونصف المقعد مع نصف مقعد لكل من الكويت والبحرين والأردن والعراق وعمان والفلبين والهند وماليزيا.
- هذا يعني أن النصر والهلال والأهلي والإتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا وباقي الفرق المحلية لهم بطولة الخليج والبطولة العربية.
 
* وجه الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام بتشكيل لجنة لدراسة أوضاع نادي الإتحاد.
- من المفترض وضع هذه اللجنة بعد الأخبار السيئة عن نادي الإتحاد وإخلاف وجهات نظرهم في حل مشاكلهم.
 
* حددت إدارة التعاون أسعار تذاكر لقاء الفريق الكروي الأول مع جاره الرائد في الجولة الحادية عشر حيث ستباع الدرجة الأولى بأربعين ريالا والدرجة الثانية بثلاثين ريالا وسوف تباع أبتداء من يوم غد الخميس.
- بعد قرار اللجنة وبعد إجتماعهم الذي أسفر عن عدم الممانعة برفع أسعار تذاكر حضور المباريات على أن لا تتجاوز أربعين ريالا ... كل الفرق من ذلك الوقت ستكون تذاكرهم بسعر اربعين ريالا.
 
**
من الماضي الجميل
 
 
صالح النعيمه وسعد الحوطي من منتخب الكويت
 
 
***
قَلَقُ المَليحَةِ وِهْيَ مِسْكٌ هَتكُها ومَسيرُها في اللّيلِ وهيَ ذُكاءُ
أسَفي على أسَفي الذي دَلّهْتِني عَنْ عِلْمِهِ فَبِهِ عَليّ خَفَاءُ

 
 
 
 
إلى اللقاء إن شاء الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.