الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

السبت، سبتمبر 21، 2013

مباريات قادمة للدوري الإنجليزي

تنتظر المدرب الإسكتلندي أول مباراة ديربي لمدينة مانشستر منذ خلافته للسير أليكس فيرجسون في منصب المدير الفني، وذلك حينما يلتقي مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في المرحلة الخامسة من المسابقة.
وما زال من المبكر القول أن الهزيمة أمام سيتي ستنهي فرص يونايتد في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، رغم أن الفريق سيكون حينها قد حصد سبع نقاط فقط من خمس مباريات، وسيكون ذلك بمثابة وليمة دسمة لهؤلاء الذين يتشككون في قدرة مويز على تدريب مانشستر يونايتد، وبات روني جاهزاً لقيادة هجوم الفريق بعد تعافيه من إصابة في الرأس وعودته إلى مستواه المعهود. ويعيش مانشستر سيتي نفس وضعية مانشستر يونايتد حيث يمتلك سبع نقاط حصدها من الفوز في مباراتين على أرضه، بينما خسر على ملعب كارديف سيتي وتعادل مع مضيفه ستوك سيتي. ولقد أصبحت هذه المباراة واحدة من أكثر المواجهات انتظاراً على مستوى العالم، ومن الرائع دائماً المشاركة في مثل هذه المباريات.
ويستضيف ليفربول، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط، بعدما أهدر أول نقطتين له هذا الموسم بتعادله مع مضيفه سوانزي سيتي 2-2 يوم الإثنين الماضي، فريق ساوثهامبتون يوم السبت. ويفتقد ليفربول إلى جهود جناحه البرازيلي فيليبي كوتينيو بسبب الإصابة في الكتف التي ستبعده عن الملاعب لنحو ستة أسابيع. وقال برندن رودجرز المدير الفني لليفربول "لقد مرت أربع جولات فقط، ولكن لدينا أربع مباريات صعبة، لقد خسرنا مرة واحدة فقط في آخر 16 مباراة، لذا فإننا وصلنا إلى درجة من الثبات وهذا هو الشيء الأكبر بالنسبة لي.
ويسعى تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستعادة توازنه من خلال المباراة التي تجمعه بضيفه فولهام، في ديربي لندن يوم السبت. ويلتقي آرسنال صاحب المركز الثاني مع ضيفه ستوك سيتي بينما يلتقي توتنهام مع مضيفه كارديف سيتي يوم الأحد. وتنتظر سندرلاند متذيل جدول الترتيب بدون أي انتصارات، مباراة صعبة خارج ملعبه، حيث يخرج لملاقاة ويست بروميتش ألبيون كما يلتقي ويستهام يونايتد مع ضيفه إيفرتون يوم السبت. ويتلقي كريستال بالاس مع سوانزي سيتي يوم الأحد بينما يلتقي هال سيتي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا مع مضيفه نورويتش سيتي يوم الأحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.