الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الجمعة، سبتمبر 20، 2013

هل يلحق الإتحاد الخسارة الأولى للهلال ؟

سيكون ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع الهلال والإتحاد غدا الجمعة في إفتتاح المرحلة الرابعة من الدوري السعودي.
ويتطلع كل من الهلال والإتحاد إلى تحقيق النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما. فالهلال يسعى إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي والبقاء في الصدارة وحيدا، بينما يأمل الاتحاد في إلحاق الخسارة الأولى بمضيفه والبقاء في صلب المنافسة. وعطفا على مستويات الفريقين، فإن المباراة ستكون في غاية الصعوبة خصوصا في ظل تقارب المستوى وبالتالي فإن التكهنات لا مكان لها في مثل هذه المباراة التي ستكون مشرعة لكافة الاحتمالات. يدخل الهلال المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية على العروبة والاتفاق وأخيرا الفيصلي، ويسعى جاهدا لتحقيق الفوز الرابع تواليا للمحافظة على صدارته لجولة مقبلة خصوصا وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره التي ستسانده بقوة. ويعتبر الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية ويسير بشكل مميز بقيادة مدربه ونجمه الدولي السابق سامي الجابر الذي سيعمل على إيجاد التوليفة المناسبة ووضع الخطة الملائمة لهذه المباراة الصعبة. يبرز في الهلال عدد من اللاعبين المميزين أمثال عبدالله الزوري وياسر الشهراني ونواف العابد وسالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري وناصر الشمراني، إلى جانب الرباعي الأجنبي المغربي عادل هرماش والبرازيلي تياجو نيفيز والإكوادوري سيجاندو كاستيلو والكوري تشو سونج هوان.
أما الاتحاد فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط حيث فاز على الشباب والفتح وخسر أمام العروبة في الجولة الثانية، ويبحث عن فوز ثالث يضعه شريكا في المقدمة خصوصا في ظل اكتمال لاعبيه الأجانب الذين صنعوا الفارق في مباراته الأخيرة. ومن المنتظر أن يلعب مدربه الأسباني بينات بنفس العناصر التي شاركت في المباراة الماضية بإستثناء مشاركة هدافه مختار فلاته العائد من الإيقاف بدلا من سلمان الصبياني. ويبرز في الفريق مجموعة من اللاعبين أمثال أسامة المولد واحمد عسيري وسعود كريري واحمد الفريدي وفهد المولد واللبناني محمد حيدر والبرازيلي جوبسون ومواطنه ليوناردو بونفيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.