الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الاثنين، سبتمبر 02، 2013

تباين في المواقف المغربية بخصوص دعم علي الفاسي الفهري

يعيش رؤساء الدوريات المغربية ( الدوري الممتاز و الثاني و الهواة و باقي الروابط الأخرى) حالة انقسام في مواقفهم تجلت بوضوح خلال العمومية الأخيرة لاتحاد الكرة يوم السبت المنصرم، بعدما تباينت مواقفهم خصوص دعم علي الفاسي الفهري المنسحب من سباق الترشح للرئاسة.
الرجاء البيضاوي كان أكثر وضوحا و اذاع بيانا عبر موقعه الرسمي ، حيث أعطى تقييما لتجربة اتحاد الكرة خلال أربع سنوات الأخيرة ، وخلص إلى ضرورة رحيل الفهري و فسح المجال أمام وجوه جديدة للإشتغال.
في حين دافع رئيس رابطة سوس والرئيس السابق لأغادير عبد الله أبو القاسم عن الفهري وطالبه بالبقاء في منصبه ، وعاد ليكرر اليوم في تصريحات إذاعية أن هذا أمر و ليس التماس لاستكمال بعض المشاريع التي أطلقها رئيس الإتحاد.
تباين المواقف استمر من خلال انسحاب رئيس الوداد الفاسي عبد الرزاق السبتي المعروف بمعارضته الشرسة لسياسة اتحاد الكرة خلال الفترة السابقة، بمجرد الدعوة لبقاء الفهري في منصبه. و على الرغم من تأكيد علي الفاسي الفهري انسحابه لأسباب شخصية من الترشح لرئاسة الإتحاد خلال انتخابات 21 سبتمبر، إلا أن هوية الرئيس القادم مجهولة كما تجهل الطريقة التي سيتم من خلالها التنسيق بين رؤساء الدوري المغربي لانتخاب بديل له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.