الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الأحد، سبتمبر 01، 2013

أيتو وبيع المكسرات أفضل من الإنضمام الى تشيلسي


يبدو أن الظروف الصعبة التي يعيشها المهاجم الكاميروني الدولي صامويل ايتو، والتي تمثّلت في الأزمة المالية الكبيرة التي يعيشها ناديه السابق انجي الروسي، وهي التي أجبرت إدارة النادي على عرض العديد من نجوم الفريق للبيع، كانت العامل الحاسم في قبول ايتو لعرض تشيلسي الإنجليزي، رغم أن العلاقة بين الطرفين لم تكن أبدا على ما يرام. فبحسب صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، فإن ايتو مطالب الآن بتفسير الهجوم الذي شنّه على النادي اللندني في عام 2005، عندما كان لاعبا في برشلونة الإسباني.
وأشارت الميرور في تقرير نشرته اليوم الأحد إلى تصريحات ايتو، التي جاءت قبل لقاء العودة بين البارسا والبلوز في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز العملاق الكتالوني ذهابا في نو كامب 3-1، حيث قال ايتو: تشيلسي ناد مثير للشفقة، من الأفضل لي أن أعود إلى الكاميرون وأبيع المكسّرات عن الانضمام إلى البلوز!.
وقالت الميرور: تصريحات ايتو كان لها تأثير عكسي، فقد انتصر تشيلسي 4-2 في مباراة الإياب بدور ال16، وصعد إلى الدور التالي بمجموع المباراتين 5-4.
وتعاقد تشيلسي مع ايتو، 32 عاما، مقابل 2 مليون جنيه إسترليني، 3 مليون دولار ليصبح آخر صفقات فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل إغلاق باب الانتقالات غدا الاثنين.
ولعب ايتو تحت قيادة "المو" في انتر ميلان الإيطالي، حيث حقق معه الثلاثية في عام 2010، بعد تتويج الفريق بالدوري والكأس في إيطاليا، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.