الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الأحد، ديسمبر 01، 2013

روني ينقذ يونايتد وهال يفاجيء ليفربول

 
سجل وين روني هدفين ليساعد مانشستر يونايتد على زيادة مسيرته الخالية من الهزائم الى 12 مباراة في تعادل مثير 2-2 ضد مضيفه توتنهام هوتسبير ومني ليفربول بخسارة مفاجئة 3-1 خارج ملعبه أمام هال سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.
وتعادل روني مرتين ليونايتد في استاد وايت هارت لين ليلغي تقدم توتنهام بهدف كايل ووكر قبل أن ينفذ بنجاح ركلة جزاء بعدما أعاد هدف ساندرو من تسديدة صاروخية فريقه توتنهام الى المقدمة. وبقي يونايتد حامل اللقب في المركز الثامن برصيد 22 نقطة بفارق تسع نقاط وراء ارسنال المتصدر ويتأخر عنه توتنهام بنقطة أخرى.
وافتتح هال - الذي لم يتغلب مطلقا على ليفربول - التسجيل في الدقيقة 20 بفضل هدف جاء بمساعدة الحظ إذ اصطدمت تسديدة جيك ليفرمور من مسافة بعيدة بقدم مارتن سكرتل لتدخل المرمى من فوق الحارس سيمون مينيوليه. وتعادل ليفربول مستفيدا من ركلة حرة نفذها ستيفن جيرارد لكنه عوقب على مستواه السيء في الشوط الثاني عندما استفاد ديفيد ميلر من كرة ضالة داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى بقدمه اليسرى. وحول سكرتل تسديدة توم هادلستون الى شباك فريقه بالخطأ مع تبقي ثلاث دقائق على النهاية ليكمل انتصار هال. وتراجع ليفربول الى المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف وراء تشيلسي الذي يستضيف ساوثامبتون في وقت لاحق يوم الاحد. وتقدم هال الى المركز العاشر برصيد 17 نقطة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.