الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الجمعة، أغسطس 30، 2013

توقعات

بقلم: طارق الباحسين

على حسب المباريات لهذا اليوم والليلة توقعي هو كما يلي:

مباراة الإتفاق X الهلال
مباراة من طرف واحد وهو فريق الهلال الذي حسب رأيي الشخصي من أقوى الفرق الأسيوية، حيث الإستعادات الخارجية والصفقات المحلية والدولية، ولكن ما يعيب على الفريق هو اندفاعه للهجوم على حساب خط الدفاع. وفي المقابل خسارة الإتفاق لبعض لاعبيه المهمين أمثال صانع اللعب يحي الشهري والمهاجم يوسف السالم والحارس السبيعي. توقعي فوز الهلال بأهداف كثيرة لا تقل عن الثلاثة أهداف.

مباراة الفتح X النهضة
يقابل بطل الموسم الماضي الفتح الضيف الجديد على الدوري السعودي وهو فريق النهضة المكون حديثا من شباب تنقصهم الخبرة الكروية. حيث أن دوري جميل الممتاز طويل ويحتاج إلى مجهود كبير. لذلك سوف تكون المباراة من طرف واحد وهو الفتح والفوز له بما لا يقل عن هدفين.

نجران X الرائد
مباراة تكون ثأرية وقوية من جانب الرائد والذي لديه روح معنوية قوية وممتازة ومطالبته برجوع الرئيس الذهبي للنادي. يدخل نجران بمعنويات ضعيفة مع المشاكل التي تدور خلف كواليس النادي. توقعي هو فوز الرائد بفارق هدفين.

التعاون X الفيصلي
يدخل التعاون بروح المنتصر بعد التعادل مع الفتح في المباراة السابقة، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية ومثيرة ودفاع مستميت من الجانب الفيصلي الذي سوف يعتمد على المرتدات السريعة والمباغته. توقعي هو تعادل إيجابي بين الفريقين.

من الجانب العربي والسوبر الإماراتي:
العين X  الأهلي
مباراة من الطراز القوي حيث يدخل العين وليس أمامه سوى الفوز والظفر بكأس السوبر الإماراتي. العين لديه لاعبين على مستوى رفيع وممتاز في خط الوسط والهجوم وضعف في مستوى الدفاع وخاصة الظهيران. الأهلي لديه هجوم ناري مع وسط متى ما تحرك وساند الدفاع ومد الهجوم بالكرات الطويلة خلف الدفاع العيناوي سوف تكون الغلبة له. توقعي فوز العين بفارق هدفين.

السوبر الأوروبي
بايرن ميونخ X تشيلسي
مبارة سوف تكون بين المدربين قبل أن تكون بين اللاعبين، بين جاروديولا مدرب البايرن وبين مرينيو مدرب تشيلسي. بين مدربين هما الأفضل على المستوى العالمي في الوقت الحاضر. في بايرن الظهير الايسر الخطير أمامه مهمة بسيطة وسهلة في التقدم ومساندة الهجمة وأمامه الأفضل أوروبيا (ريبري) مع وسط قوي جدا وهجوم كاسح. في المقابل لتشيلسي التنظيم هو مفتاح الفوز حيث يعتمد مدرب الفريق على الدفاع الجماعي والهجوم الضاغط. مباراة لا يمكن أن تتجاهلها الليلة ستكون نارية وقوية من كلا الطرفين وفوز جارديولا سابقا مع البرشا ربما يشفع له الفوز القادم الأخر على مرينيو. توقعي فوز بايرن ميونخ بالثلاثة.  
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.