الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

هوساوي تلقى عرضيين من فرنسا

الرياض - قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إنه اجتمع مع المدافع أسامة هوساوي للحديث معه حول تجديد عقده مع الفريق بعدما تلقى عرضين من ناديين فرنسيين للانتقال في يناير كانون الثاني المقبل. وقال الأمير عبد الرحمن للصحفيين عقب عودته للرياض الثلاثاء بعد رحلة خارج السعودية استمرت ثلاثة أشهر "سأتحدث مع أسامه بعد مباراة الأهلي وفي منزلي والواضح حالياً أن أسامه لن يلعب لأي فريق سوى الهلال داخل السعودية." وأضاف "لكن لديه رغبة قوية بالإحتراف الخارجي وسننظر في انتقاله بشهر يناير المقبل لأحد العروض التي تلقاها وسيتم حسم هذا الأمر خلال الإجتماع المقبل مع اللاعب حيث نرغب بتجديد عقده في المقام الأول ومن ثم النظر للعروض الخارجية." وأكد رئيس الهلال أن الحكم يعتبر مبكراً جداً على الفريق مطالباً الجماهير بالصبر حتى الجولة الثامنة من الدوري.
الهلال يبحث إعادة المستوى
ولا يزال الهلال يبحث عن استعادة المستوى الذي منحه لقب الدوري في الموسمين الماضيين وسيسعى ألا يصبح ضحية جديدة للأهلي المتصدر بفارق الأهداف بعد انطلاقة رائعة للموسم عندما يستضيفه في الرياض الخميس. وبعد أن فقد مهاجم السعودية ياسر القحطاني والجناح السويدي كريستيان فليلمسون اللذين انتقلا على سبيل الإعارة إلى العين الإماراتي والأهلي القطري على الترتيب تراجع مستوى الهلال الذي يقوده المدرب الألماني توماس دول. وحصد الهلال ست نقاط في أول ثلاث مباريات لكنه حقق انتصارين على فرق متواضعة هي هجر والتعاون بينما سقط في أول اختبار قوي عندما خسر 2 - صفر أمام الشباب باستاد الملك فهد في وقت سابق هذا الشهر.
دعوة لعدم التشاؤم
وقال الأمير عبد الرحمن "أتمنى من جماهير الهلال أن لا تتشائم فسبق أن أكدنا أن البدايات ستكون صعبة ومن الخطأ وغير المنطقي الحكم عليه من ثلاث مباريات." وأوضح أن المدرب الألماني دول يعاني من "ضغوط كبيرة" مشيراً إلى أنه "من الظلم الحكم على المدرب من ثلاث مباريات خصوصاً أن الفريق لم يكتمل حتى الآن وواجه صعوبات كبيرة ولا يجب الحكم على المدرب إلا بعد ست أو ثماني مباريات وبعد أن يتم منحه الظروف الملائمة للعمل حتى يستطيع المتابع الحكم عليه."

تعليق على الخبر:
لن ينتقل هوساوي الى فرنسا ولن يلعب لغير الهلال في ايامه الاخيرة .. وسوف يتخلى عنه النادي بعد انتهاء عقده رسميا .. الخيار له اما ان يستعيد الى مستواه السابق او تكون دكة الاحتياط هي موقعه ، وعلى الاداره الهلالية البحث عن مدافع اخر قبل فوات الاوان. ننتظر الى يناير 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.