الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الأربعاء، سبتمبر 28، 2011

سيلفا: عدم انضمامي لريال مدريد وبرشلونة أضر بي



دبي - خاص
وجه ديفيد سليفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي انتقادات حادة لمدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي لعدم ضمه إلى كتيبة "للاروخا" في الفترة الماضية، معتبراً أن عدم انضمامه إلى ريال مدريد أو برشلونة قد أضر بمشاركته مع المنتخب. وقال لاعب وسط فالنسيا السابق في مقابلة الثلاثاء مع راديو "ماركا": "المدير الفني لا يعتمد علي، أعتقد أن عدم انضمامي إلى ريال مدريد أو برشلونة قد أضر بي، أعتقد أنني لعبت مباريات كثيرة على مستوى عال لكن ذلك لم يكن كافيا كي أشارك أساسيا". ويعتقد الإسباني أنه يعلم متى بدأ ذلك قائلاً: "في جنوب أفريقيا كنت أنا الضحية الوحيدة للخسارة أمام سويسرا، وأستمر الأمر بعدها على نفس المنوال، أعتقد في أحيان كثيرة أن عدم انضمامي إلى ريال مدريد أو برشلونة قد أضر بي".
حزين لعدم اللعب
ولا يستوعب ديفيد سيلفا، الذي أبدى في مباراة فولهام عدم رضاه للمرة الأولى عن استبداله من جانب مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، أسباب عدم قيام ديل بوسكي بمنحه المزيد من الفرص مع المنتخب. وقال "الثقة التي كنت أنالها من جانب المدرب السابق (لويس أراغونيس) أو في فالنسيا أو هنا في مانشستر، لا أنالها مع إسبانيا، ديل بوسكي حر في اختيار من يشاء من لاعبين للفريق. وأنا لا أفكر على الإطلاق بالتشكيك في أحقية زملائي الذي يلعبون أساسيين بثقته. فقط أعبر عما أشعر به". ويعتقد اللاعب أن مركزه يتسم بمنافسة كبيرة، ويرى أن ذلك لا يصب في مصلحته "هناك العديد من لاعبي الوسط الجيدين. ليس لدي حجج للاعتراض على اختيارهم. لا أشكك بقوائم الفريق: فقط أحلل وضعي وعدم سعادتي. ولا أعتقد أن هذا الوضع قد يتغير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.