الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

السبت، أغسطس 16، 2014

أخر اخبار يرشلونه

  • سواريز يتدرب مع برشلونة:

بعد قرار اتحاد كرة القدم من امكانية مشاركة سواريز في تدريبات فريق برشلونة ، يعود لويس و التدريب مع الفريق بداية من يوم أمس الجمعة 15/8 ، وقد يستطيع ان يلعب مباريات ودية. ويغيب سواريز عن الملاعب حتى 25 أكتوبر. وجاء قرار اتحاد كرة القدم مفاجأ للمحبي برشلونة وهو ان الاعب لن يلعب اي مباراة مع الفريق الا بعد انتهاء مدة العقاب ، ولكن خوفاً على لياقة الاعب سمح الاتحاد له بالتدريبات مع الفريق.

  • اهتمامات ليفربول بسونج 

حسب بعض الصحف الانجليزي ، يبدي نادي ليفربول الانجليزي اعجابه واهتماماته بلاعب برشلونة سونج الكاميرني ، وذلك بسبب العديد من الاسباب التي يتعرض لها النادي مثل كبر سن ستيفان جيرارد وليفا الذي تقدم له أكثر من عرض لضمه لديهم و هذا يكبر من فرصة سونج في الفريق.

  • دوغلاس في برشلونة

اقترب لحظة حسم صفقة برشلونة الجديدة البرازيلة ، وهي صفقة المدافع دوغلاس والذي يلعب في نادي ساو باولو البرازيلي ، والاعب يملك من العمر 24 وقد ظهر الاعب بسمتوى رائع من الفريق والذي جعل برشلونة يفكر في الاعب.

  • مدرب برشلونة معجب بالموهبة المغربية

أعلن مدرب برشلونة انريكي أعجابه الكبير بالمهاجم الصاعد من فريق برشلونة ب منير الحدادي والذي قام بتقديم موسم رائعة مع الفريق الثاني. وقد تم تصعيده الى الفريق الاول بسبب هذا المستوى الرائع ، وفرصة مشاركته كبيرة مع برشلونة هذا العام خاص بعد رحيل ديوليفو الى اشيبلية ، وايقاف سواريز يسمح له بالمشاركة هذا الموسم بشكل كبير.

  • ميسي يلتقط صور جديدة بحذائه

قام ليونيل ميسي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك بنشر صورة له جديدة تجمع بينه و بين حذائه الجديد الذي سوف يلعب به الموسم القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.