الأخبار الرياضية

الاخبار الرياضية

Translate ترجمة

آخر أخبار المدونة

الجمعة، يونيو 24، 2011

الملعب والجماهير


بقلم: طارق الباحــسين



الليلة لقاء الاتحاد والاهلي على نهائي كأس الملك ، وهي البطولة التي سوف تستضيفها مدينة جده على ملعب الامير عبدالله الفيصل. الى هنا والامر طبيعي جدا بوصول الفريقين فالاتحاد اخرج الهلال بطل الدوي السعودي ، وأما الاهلي فهو متخصص هذه البطولة بالذات. ما يشغل بال الوسط الرياضي هو ما تم في مسألة توزيع وبيع التذاكر للجمهور ، فملعب جده صغير جدا مقارنة بحجم الجماهير والفرق بها. أتوقع بمشيئة الله أن يقدم خادم الحرمين الشريفين لأبناءه في عروس البحر الاحمر هدية رياضية سوف تكون على مر الايام شاهدا على العطاء المستمر من خادم الحرمين للرياضه والرياضيين وفي جميع الميادين. نستبشر خيرا.

هناك تعليق واحد:

  1. أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن إنشاء ملعب عالمي في مدينة جدة، وقال عقب نهاية المباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين التي انتهت نتيجتها لصالح فريق الأهلي بضربات الترجيح 4 ـ 2 على فريق الاتحاد، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فإنني أعلن عن البدء في إنشاء ملعب رياضي عالمي في مدينة جدة، وسيكون في المنطقة القريبة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي.
    كما أعلن الأمير نواف بن فيصل عن البدء فورا في توسعة ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة لزيادة طاقته الاستيعابية من الجماهير لحين الانتهاء من بناء الملعب الجديد.

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.